0
عدد المشاهدات:
التقي أمس الثلاثاء فضيلة أ. د/ عباس شومان وكيل الأزهر الشريف شباب الأزهر من الحاصلين على درجة الدكتوراه في العلوم الشرعية والعربية من المدرسين والمدرسات والعاملين بقطاع المعاهد الأزهرية للاستفادة بجهودهم وخبراتهم العلمية والعملية، وتوجيه طاقاتهم التوجيه الأمثل بما ينفع المؤسسة التي ينتمون إليها وفق قدراتهم العقلية والبحثية المتميزة.
كما أشار فضيلته إلى بدء الاستفادة بهم في القوافل الدعوية المتتابعة للأزهر الشريف في كل محافظات مصر والندوات العلمية والتوعية بمراكز الشباب وفق مبادرة "الأزهر يجمعنا" التي انطلقت في كل المحافظات على مستوى الجمهورية، مع التركيز على دور المرشدات الدينيات في المنتديات الثقافية والنوادي الاجتماعية التي ينتشر فيها علماء الأزهر الشريف لنشر سماحة الإسلام ومواجهة التشدد والتطرف بك صوره وأشكاله.

يأتي هذا في ضوء توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ. د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وتأكيده المستمر على ضرورة الاستفادة بالكوادر العلمية المؤهلة علميا ودعويا وحسن استثمار جهودهم وتطلعاتهم البنّاءة في خدمة مؤسستهم الأزهرية ووطننا الحبيب مصر، ولإفساح المجال أمام الشباب للانطلاق بقدراتهم في خدمة أبناء المجتمع جميعا.

حضر اللقاء فضيلة أ. د/ محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية والقاضي/ محمد عبد السلام مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر للشئون التشريعية والقانونية.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top