0
عدد المشاهدات:

عاصفة الحزم" ضد الحوثيين؟


ماذا قال دعاة السعودية عن "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين؟




في وقت، يشن التحالف العربي "عاصفة الحزم" على الحوثيين، بعد انقلابهم وتوسعهم في أرجاء اليمن، وسط تأييد دولي بالضربة التي قد تقضي على تمدد النفوذ الإيراني في اليمن، كان لدعاة المملكة دور آخر في الحرب، بفتواهم وكلماتهم من صحيح الدين.
بداية، وبحسب ما ذكر موقع "سي إن إن بالعربية" عن الداعية الإسلامي السعودي عبدالعزيز الطريفي، "إن الله كتب ألا تعود فارس إلى سابق ملكها، وذلك في رد على العمليات العسكرية بقيادة السعودية ضد جماعة الحوثي في اليمن".
وتابع الطريفي: "كتب الله ألا تعود فارس لسابق ملكها، ولكن الله قد يبتلي بها ويُسلطها لتتهيأ الأمة لأمر أعظم، قال "إذا هَلَكَ كِسْرَى فلا كِسْرَى بعدَه".. للرافضة قوائم 4 تقوم عليها في اليمن والعراق والشام والأحواز، يقودهم الغرب ولن يُكفى المسلمون شرها حتى يجتمعوا على كسر قوائمها جميعًا".
وأردف قائلًا: "اللهم نصرك على أهل الأوثان وعبّاد القبور حوثية اليمن ونصيرية الشام واثنا عشرية العراق، اللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق وأيدهم بتأييدك".
أما الداعية الإسلامي محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في السعودية: "قرارٌ حكيم من رجل حكيم حازمٌ من حازم، ربّ أنصر جنودنا على الفئة الباغية، وأيّدهم واحفظهم وسدد رميهم الثقة بالله ووحدة الكلمة، وطاعة ولاة الأمر والكفّ عن التخديل، وترك الإشاعات مع الدعاء واللجأ والتفاؤل بالنصر من صفات المؤمنين".
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top