0
عدد المشاهدات:

شومان‬ الغاء‬ « جميع لجان‬ الشهادات‬ » في 

القرى





قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إن الاستعدادت لامتحانات النقل والشهادة الثانوية، تتم على أفضل ما يكون، مشيرا إلي أن كل الامتحانات ستتم في المدن، خاصة بعد إلغاء جميع اللجان في القرى في امتحانات الشهادات الإعدادية والثانوية نظرا لحدوث مشكلات في السنوات السابقة، وعدم وجود التأمينات الكافية لهذه اللجان الامتحانية، منوها إلى أنه تم الاستغناء عن تلك اللجان، لكى يتمكن الأمن من ضبط سير الامتحانات بها.


وأشار "شومان"، أنه تفقد منطقة الإسكندرية الأزهرية، لمتابعة وتفقد سير العملية التعليمية، والاطلاع على بعض المنشآت وحاجتها، لافتا إلى أنه التقى بالمسئولين بالمنطقة، ومنهم رئيس المنطقة، ومدير منطقة الوعظ، والمسئولين عن استراحات الأزهر، مؤكدا أنها كانت زيارة مع المسئولين أكثر منها مع الطلاب.

وأوضح "شومان"، أن الهدف من الزيارة كان الاطلاع على مشكلات المناطق واحتياجاتها وحالة المبانى، ومتابعة الدورات التدريبية التي تعقد في مراكز التدريب كمركز ميامى، مشيرا إلى أنه تفقد المركز، وتأكد من توافر احتياجاتهم والإقامة للدارسين.

ولفت وكيل الأزهر، أنه من أبرز الأشياء التي تعانى منها المنطقة هي، نقص في بعض التجهيزات والاحتياجات في مناطق الإقامة، بالإضافة إلى زيادة التأمين في بعض المبانى.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top