0
عدد المشاهدات:

الإعلان عن ميعاد التصفية النهائية لمسابقة القرآن الكريم بالأزهر الشريف


قال الشيخ أحمد عبدالعظيم ، مدير عام الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهر في اتصال هاتفى لبوابة الأزهر الإليكترونية، أنه تم تحديد مواعيد التصفية النهائية للطلاب المُصعدين من المناطق الأزهرية لمسابقة القرآن الكريم، والتى يجريها الأزهر الشريف لحفظة كتاب الله، ايمانا برسالته في العمل على حفظ كتابه، وعلى خدمة ورعاية حفظته، وتشجيعًا لهم على حفظهم لكتاب الله عزوجل، فهم السفرة الكرام البررة.

كان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد الأمير، قد وافق على إجراء المسابقة بداية من يوم الثلاثاء القادم الموافق 17-3-2015 م على أن يتم البدء بالمحافظات التالية : شمال سيناء - شمال الجيزة - السويس - البحر الاحمر - قنا- اسيوظ – دمياط ، على أن ترسل الجداول وقرارات الندب الخاصة بالموجهين الممتحنين صباح اليوم السبت الموافق 14/3/2015.

جدير بالذكر أن التصفية النهائية للمسابقة تعقد لأول مرة بالمناطق الأزهرية بدل من قطاع المعاهد الأزهرية تكريمًا لحفظة كتاب الله عزوجل، وتخفيفًا عليهم ورفع أعباء السفر عن كاهلهم، حتى يتفرغوا لتلك المهمة السامية.

كما كانت التوجيهات بالتخفيف على الطلاب المُمُتَحَنين من طلاب وطالبات الجامعة بإجراء امتحانهم مع طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية ومكاتب تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الازهرية القريبة إلى الكلية التي يدرس بها او أقرب مكان الى مسكنهم.

وفيما يلى مواعيد امتحانات باقى المناطق

                  اضغط علي الصورة لرؤيتها بحجمها الاصلي

اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top