0
عدد المشاهدات:
اقالة‬ مدير المنطقة الأزهرية ‫بأسيوط‬ للتزوير‬

أصدر فضيلة الإمام الاكبر شيخ الازهر الدكتور أحمد الطيب قرر رقم 24 لسنة 2015، بإقالة وكيل وزارة المنطقة الازهرية بأسيوط، ونقله إلى وظيفة غير قيادية مستشار "ب" لمنطقة أسيوط، ونقل مدير عام البحوث وندب مدير إدارة شئون التعليم بالإدارة العامة للبحوث الفنيه، للقيام باعمال مدير عام البحوث الفنية بصفة مؤقتة وفقاً لاحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 في شأن الوظائف العامة ولائحته التنفيذية.



جاء ذلك لمخالفة الاول للقواعد العامة والقانون في العمل بمنصب وكيل وزارة التعليم الازهري بالادارة المركزية لأسيوط بناء على محضر لجنة الوظائف القيادية.

وجاء في نص القرار الذي أصدر مساء أمس، نقل الشيخ عبد الرحمن أحمد محمد يوسف، رئيس الادارة المركزية لمنطقة أسيوط الازهرية بدرجة وكيل وزارة، إلى وظيفة غير قيادية، مستشار "ب" بمنطقة أسيوط الأزهرية.

وقال محمد أحمد موظف موظف بالأزهر بمحافظة أسيوط، إن وكيل وزارة المنطقة الازهرية بأسيوط الشيخ عبد الرحمن يوسف والذى أقيل من منصبه ونقل على درجة مستشار "ب"، قام باعتماد اوراق أحد المعاهد الازهرية بقرية بني عديات، لمد فترة خدمته بالازهر والعمل على بقائه على نفس الدرجة حتى سن الـ 65 سنة، وتم اعتماد هذه الاوراق من إدارة البحوث الفنية بالقاهرة مع مسئولى محافظة أسيوط بمشيخة الازهر الشريف للإدارة وإخفاء قرار الإقالة لمدة 4 أيام عن إدارة المنطقة الأزهرية.

وأوضح أنه أصدر فضيلة الامام الاكبر قراراً بنقل كل من كمال عبد المنعم وأسامة محمود مسئول البحوث الفنية بالمشيخة عن محافظة أسيوط إلى إدارة أخرى وإداريين آخرين لمشاركتهم في التوقيع على هذه القرارات المخالفة للقانون ولوائح العمل بالازهر.

وزيل القرار بتوقيع الامام الاكبر، وأرسل القرار إلى جميع المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية للعمل به، وتطبيق لوائح العمل بالازهر الشريف.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top