0
عدد المشاهدات:

الإمام الأكبر: الأزهر على استعداد تام لإنشاء مركز لتعليم اللغة العربية بتايلاند


استقبل، اليوم، فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، السيد/ بـير ســـاك، سفير تايلاند بالقاهرة؛ لتعزيز التعاون التعليمي والدعوي بين الأزهر وتايلاند.
وقال فضيلة الإمام الأكبر: إن طلاب تايلاند الدارسين في الأزهر الشريف يلقون كل رعاية واهتمام مِن قِبل كافة المسؤولين بالأزهر، مؤكدًا أن الأزهر لا يألو جهدًا في تقديم يد العون والمساعدة للتايلانديين، وهو على استعداد تام لإنشاء مركز لتعليم اللغة العربية بتايلاند مع تزويده بالبرامج التعليمية اللازمة وبالمدرسين؛ وذلك انطلاقًا من واجبه ومسؤوليته التاريخية نحو كافة المسلمين في العالم.
من جانبه، قال السفير التايلاندي: إن حكومة بلاده تعرب عن تقديرها وامتنانها للأزهر الشريف وإمامه الأكبر لما يقوم به من رعاية واهتمام بأبناء تايلاند الدارسين بالأزهر، وبما يقدمه من منح دراسية للطلاب التايلانديين للدراسة بمختلف معاهد الأزهر وكلياته، مشيدًا بتخفيض رسوم الدراسة في مركز الأزهر لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بالنسبة للطلاب التايلانديين.
وأكد "بير ساك" أن الأزهر الشريف مركز إشعاع للوسطية والاعتدال، وينال ثقة واحترام الشعب التايلاندي الذي يعقد آمالاً كبيرة على طلابه الدارسين به في نشر سماحة الإسلام ووسطيته.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top