0
عدد المشاهدات:

استكمالًا لجولات التفتيش والمتابعة على أعمال الامتحانات.. الأمير يستبعد عميد معهد الشبيني الإعدادي الثانوي لوجود مخالفات وتقصير في أعمال الكنترول



قرر فضيلة أ.د/ محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، استبعاد  عميد معهد الشبيني الإعدادي الثانوي التابع لمنطقة القاهرةالأزهرية، ووكيله عن أعمال الكنترول،  وحرمانهما من مكافاة الامتحانات لمدة عامين ونقلهما خارج تفتيش غرب القاهرة وإحالتهما للشئون القانونية بقطاع المعاهد الأزهرية بسبب الإهمال والتقصير في أعمال الكنترول وعدم الالتزام بالشفافية والقواعد المنظمة للعمل.
جاء هذا القرار بناءً على ماورد من مخالفات في التقرير المرفوع من اللجنة المكلفة من فضيلة  رئيس قطاع المعاهد الأزهرية  لمتابعه أعمال الكنترول حيث لوحظ تسترهما على أعمال الغش باللجان.
يأتي ذلك في إطار سياسة د. الأمير التي ينتهجها لضبط عملية الامتحانات، والتي ترتكز على ضرورة الالتزام بأعمال الرقابة والمتابعة وشفافية النتائج وإعلاء مصلحة الطالب  وردع المتهاونين ومكافأة المجدين، وذلك من أجل تقويم العمل داخل الكنترول والحفاظ على حق الطالب في امتحانات خالية من أي مشكلات تعوق أداء طلاب المعاهد الأزهرية.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top