0
عدد المشاهدات:

وكيل الأزهر يتفقد ميدانيا أعمال امتحانات الشهادة الثانوية بمنطقة الجيزة





 في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر، بضرورة المتابعة على مدار الساعة للجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للاطمئنان على سير الامتحانات والتأكد من عملية الانضباط وتوفير سبل الراحة للطلاب، قام فضيلة أ.د/ عباس شومان وكيل الأزهر، بجولة تفقد خلالها لجان الامتحانات بمعاهد (الصديق ،خاتم المرسلين ،فتيات العمرانية) بمحافظة الجيزة .
وشدد وكيل الأزهر خلال الجولة على رؤساء اللجان بضرورة تهيئة المناخ المناسب للطلاب، والعمل على نظافة اللجان، وعدم دخول الطلاب والمراقبين بأجهزة المحمول للجان الامتحان، مع مراعاة حسن معاملة الطلاب داخل اللجان.
وطالب فضيلته المراقبين بعدم الخوف من أحد وأداء عملهم بأمانة وإخلاص، وعدم منح الطلاب فرصة للغش؛ حتى يحصل الطالب المجتهد على ثمرة اجتهاده والمقصر على نتيجة تقاعسه طوال العام، ولكي نرتقي بأبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات الأزهر الشريف، وحتى لا يدخل الجامعة وكليات القمة إلا النماذج المجتهدة والمتفوقة التي تساعد الأزهر على أداء رسالته والنهوض بالفكر الأخلاقي والعلمي  داخل المجتمع .
واطمأن وكيل الأزهر من الطلاب على مستوى الامتحانات وعدم وجود أي مشاكل من أي نوع، مؤكدا لهم أن توجيهات الإمام الأكبر شيخ الأزهر تأتي كلها في صالح الطلاب المجتهدين والعناية بهم وأن الأزهر يعمل على إعدادهم ليكونوا علماء يحملون راية الإسلام الوسطي الصحيح.
ووجه فضيلته بعدم خروج الطلاب خارج المعهد خلال فترة الراحة بين اللجنتين، وختم أوراق الأسئلة ثلاث مرات بوضوح فى أماكن بعيدة عن الأسئلة.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top