0
عدد المشاهدات:

رئيس قطاع المعاهد :- د/ الأمير بالمنطقة لمتابعة أعمل التصحيح للشهادة الثانوية


زار منطقة المنوفية اليوم فضيلة الدكتور / محمد أبو زيد الأمير السبت ٤/٧/٢٠١٥ للوقوف على الإجراءات التى تم اتخاذها لإتمام تصحيح أوراق الإجابة للشهادة الثانوية الأزهرية على الوجه الأكمل .
وأعطى فضيلته التعليمات للسادة المعلمين المصححين والذين تم اختيارهم بناءا على  عملهم بالمعاهد الثانوية وقاموا بتدريس المواد المنتدبين لتصحيحها بمراعاة الدقة التامة فى التصحيح وإعطاء الطالب كافة حقوقه . وعدم ترك أى جزئية بدون تصحيح . وأكد على المراجعة الدقيقة التى من شأنها عدم ضياع ولو درجة واحدة من أى طالب  حرصا على مصلحة الطلاب .
وقد أعرب عن سعادته للسيد / رئيس الإدارة المركزية بالإجراءات المتخذة من جانب المنطقة والتنظيم الجيد لأعمال التصحيح وتمنى للمنطقة التوفيق .
الجدير بالذكر أن فضيلته قد زار منطقة المنوفية فى بداية امتحانات الشهادة الثانوية وكانت تعليماته واضحة لضرب الإهمال والتقصير . شدد فضيلته على منع وجود المحمول داخل اللجان وعندما  وجد تقصير ا  حاسب المقصرين والمهملين . 
وبالفعل قامت المنطقة بتنفيذ كافة تعليماته حتى مرت الامتحانات بالمنطقة على النحو الجيد.
ونذكر أيضا  انه قد اتخذ قرارا بإتاحة الفرصة لكافة المعلمين بالأزهر الشريف للمشاركة فى أعمال الامتحانات والتصحيح تلبية لرغبة المعلمين الذين تضرروا من عدم مشاركتهم فى أعمال المراقبة أو التصحيح فى المقابلة التى تمت معهم سريعا وكانت نتيجتها عمل حصر لكافة المعلمين الذين لم يتم اشتراكهم فى أعمال الامتحانات أو التصحيح لإشراكهم فى أعمال امتحانات الدور الثانى. ويتقدم المعلمون بالمنطقة بخالص الشكر لفضيلته لتلبيه رغبتهم .
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top