0
عدد المشاهدات:

أزهر أسيوط يعلن عن حاجته لشغل بعض الوظائف

مُدير التنسيق : 12 إدارة بديوان المنطقة تحتاج مُديرين جُدد

أعلنت إدارة التنسيق بالإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية عن فتح باب التقديم لوظيفة " مدير عام لبعض الإدارات بالمنطقة صرح بذلك د. علي عبد الحافظ وكيل المنطقة للعلوم الشرعية والعربية  مشيراً إلي أن الفترة القادمة ستشهد بحث إدارة التنسيق للطلبات المتقدمة من الراغبين في شغل تلك الوظائف ومدي ملائمة كلاً منهم لمتطلبات وشروط تلك الوظيفة .
من جانبه أشار د. حفني محمد عبد الرحيم مدير التنسيق إلي أن الإدارات المطلوبة هي ( رعاية الطلاب – إدارة الجودة – التعليم النوعي – التعليم الإعدادي – التعليم الخاص – العلاقات العامة – الخطط والمناهج – مكتب وكيل الوزارة – بحوث المعاهد – التخطيط – المواد الثقافية ) بالإضافة إلي رئيس قسم شئون القرآن مؤكداً علي أن المتقدمين لهذه الوظائف قدموا الأوراق المطلوبة منهم مرفق ببيان حالة وظيفية معتمد من رئيس الإدارة المركزية . 
أوضح محمد عبد الجليل العضو الفني بإدارة التنسيق أن الشروط المطلوبة لشغل الوظائف سالفة الذكر أن يكون حاصلاً علي مؤهل عال ( تربوي – مناسب ) أو حاصل علي إجازة التأهيل التربوي للمؤهل الغير تربوي، وأن يكون تقرير تقويم الأداء بمرتبة فوق متوسط ( 75 إلي أقل من 90 درجة ) علي الأقل في العامين السابقين، وأن يكون من شاغلي وظيفة " معلم أول أ " وأن يكون اجتاز برنامج التنمية المهنية في مجال الإدارة المدرسية من الأكاديمية المهنية للمعلم، وقضاء مدة بينية خمس سنوات علي الأقل في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدني مباشرة، طبقاً لبطاقة الوصف الوظيفي المعتمدة من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف إعمالاً للمادة 92 مكرر 2 من القانون 156 لسنة 2007م ولائحته التنفيذية .    
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top