0
عدد المشاهدات:

تكريم جامعة الأزهر في أكبر تجمع علمى لجراحى العظام بأمريكا


على هامش إنعقاد الدورة الخامسة والعشرين لأكبر كورس لتطويل العظام فى العالم فى بالتيمور ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، تم تكريم الطبيب الأزهرى الدكتور ياسر البطراوى استاذ جراحة العظام بكلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة.
وكرم الدكتور البطراوي بمنحة الميدالية الذهبية ودرع التمييز لاسهاماته على مدار عشرين عاما من التدريب والتدريس لمئات الجراحيين من أمريكا وجميع أنحاء العالم، كما تم أيضا إختيار الطبيب الأزهرى كأكفء المدربين فى مجال تطويل وجراحات العظام.
والبطراوى سبق أن كرّمه شيخ الأزهر الكتور أحمد الطيب وقت أن كان رئيسا لجامعة الأزهر عندما حصل على جائزة الدولة التشجيعية عام 199، ونبغ الدكتور البطراوى فى مجال جراحات تطويل قصر القامة التى يجريها بالتثبيت الخارجى أو المسمار الداخلى باستخدام الريموت كونترول، وهو الأحدث فى هذا المجال، وذلك بعد نجاح تلك العمليات بنسبة نجاح وصلت إلى 100%، وبدون أى مضاعفات تذكر، وتم نشر ذلك فى المجلات العملية المتخصصة مثل مجلة جراحى العظام الأمريكية ومعظم من تم إجراء العملية لهم كانوا من مشاهير هوليوود أو سياسيين مشهورين على مستوى العالم.
كما يعد البطراوى من الرواد فى مجالات علاج تشوهات أقدام الأطفال بدون جراحة، وتقويم عظام الأطفال كما يعد من أشهر الأطباء العالميين فى جراحات تطويل وتقويم العظام.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top