0
عدد المشاهدات:



    انطلاقة قوية لمركز الاقتصاد الإسلامي بجامعة الأزهر


    عقد مجلس إدارة مركز صالح كامل للاقتصاد الإسلامي بجامعة الأزهر، اجتماعه الأول بتشكيله الجديد برئاسة الدكتور عبد الحي عزب رئيس جامعة الأزهر، وبحضور الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف.
    حيث ناقش الاجتماع المقترحات الخاصة بالنشاط العلمي للمركز خلال الفترة المقبلة، وتدعيم المركز بعدد من الباحثين الجدد، والإعلان عن جائزة الشيخ صالح كامل التشجيعية في الاقتصاد الإسلامي رقم (17) لعام 2015/2016، والإعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة رقم (16) وتنظيم احتفالية كبرى لتوزيع الجوائز على الفائزين.
    بدأ وكيل الأزهر الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح المرحوم الدكتور عمر عبد اﷲ كامل عضو مجلس إدارة المركز، عضو الرابطة العالمية لخريجي الأزهر، منوهاً إلى ما قدمه المرحوم في خدمة الأزهر.
    وقال وكيل الأزهر، إن مركز الاقتصاد الإسلامي بجامعة الأزهر كانت له إسهامات مميزة وهادفة خدم بها المجتمع المصري والأمة الإسلامية من خلال المؤتمرات والندوات العلمية المتخصصة التي قام بها المركز في الماضي، مؤكداً على ضرورة استعادة المركز لدوره وتفعيل الأنشطة العلمية والندوات خلال المرحلة المقبلة.
    من جانبه، قال رئيس الجامعة، إن المرحلة المقبلة ستشهد انطلاقة جديدة وقوية لمركز الاقتصاد الإسلامي بجامعة الأزهر وسيتم تنظيم ندوات ومؤتمرات كبرى بالإضافة سلسلة محاضرات كبار العلماء والشخصيات وكذلك عقد الدورات التدريبية لطلاب الجامعة في الحاسب الآلي والدورات المتخصصة في الاقتصاد الإسلامي.
    اضف تعليقك

    إرسال تعليق

     
    Top