0
عدد المشاهدات:

وكيل الأزهر: برنامج دعوي توعوي لطلاب المدن الجامعية بداية من الأسبوع المقبل

في إطار حرص الأزهر الشريف على التوعية المتواصلة بقيم الدين الدافعة إلى التقدم والرقي والازدهار، وحماية أبناء الأزهر من الأفكار المتشددة والهدامة البعيدة كل البعد عن سماحة الإسلام ورحابته، ومعالجة الأزمة الفكرية عند بعض الطلاب بالدراسة والحوار ومعرفة الأسباب، والاستفادة من التجربة الميدانية بفقه الميدان وإقامة البناء المعرفي والثقافي للطلبة والطالبات على ضوئه .. وجه فضيلة أ.د/ عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، بعقد عدة ندوات نقاشية حوارية موسعة مع طلاب جامعة الأزهر الشريف وخاصة سكان المدن الجامعية.  
وأكد وكيل الأزهر أن عقول الشباب وطاقاتهم الإبداعية في مختلف الميادين والاتجاهات تتفتق في رحاب الجامعة؛ ولذا فإننا قد وجهنا بعقد أربع ندوات شهريًا بواقع ندوة كل أسبوع بالمدن الجامعية للبنين والبنات، تشمل النواحي الدينية والصحية والثقافية وتنمي روح الولاء والانتماء لدى أبناء جامعة الأزهر العريقة التي تضم أكثر من 80 كلية تنتشر في ربوع مصر في أكثر من 17 محافظة.
ومن المقرر أن تبدأ أولى هذه الندوات لهذا العام بالمدينة الجامعية للبنات بمدينة نصر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24/11/2015م بحضور فضيلة أ.د/ عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، وأ.د/ عبد الحي عزب رئيس جامعة الأزهر، بقاعة المؤتمرات الجديدة بمدينة البنات بمدينة نصر، وبالتنسيق مع الأستاذة/ يسرية الفولي مدير عام المدينة الجامعية للبنات.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top