0
عدد المشاهدات:

شومان: الموقع الذي لا يرتبط ببوابة الأزهر لا نعترف به

أكد فضيلة وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لمكتب وكيل الأزهر على أن جميع المواقع والصفحات التي لا ترتبط ببوابة الأزهر وجامعته أو المركز الإعلامي للأزهر الشريف لا تعبر عن مؤسسة الأزهر الشريف.
جاء ذلك عقب ملاحظة انتشار بعض المواقع والصفحات التي تحمل اسم الأزهر أو هيئة من الهيئات التابعة له تنشر أفكارًا لا تتفق مع الفكر الأزهري، وأخرى تسيء إلى مؤسسات الدولة ورموزها.
وشدَّد فضيلته على أن تلك المواقع والصفحات تستغل اسم الأزهر من أجل خداع الناس وتضليلهم للإساءة إلى المؤسسات الوطنية الرافضة لفكرهم والمتصدية لإرهابهم.
وطالب شومان القطاعات الرئيسية والمناطق الأزهرية ومناطق الوعظ وغيرها التي تملك صفحات تعبر عنها عبر مواقع التواصل ربطها ببوابة الأزهر خلال أسبوع من تاريخه قبل اتخاذ الإجراءات العقابية ضد الجهة التي تتبعها.
كما أهاب فضيلته بوسائل الإعلام الحذر وعدم استقاء أية معلومات أو أخبار إلا من خلال بوابة الأزهر الشريف أو تلك التي تصلهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمركز الإعلامي بمشيخة الأزهر أو الجامعة، وقد تم إبلاغ الجهات المعنية لتتبع هذه المواقع واتخاذ ما يلزم ضد القائمين عليها مع احتفاظ الأزهر بحقه في ملاحقتهم قضائيًا.
وعلى الجهات التابعة للأزهر الشريف التي تريد تدشين مواقع رسمية الاتصال ببوابة الأزهر الإلكترونية، أما الجهات التي ترغب في إنشاء صفحات تواصل رسمية فعليها الإتصال بالمركز الإعلامي من خلال البريد الإلكتروني التالي :  publicrelation.amc@gmail.com
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top