0
عدد المشاهدات:

افتتاح برامج تدريب رواد المنهج الأزهري الاثنين المقبل


  • 31 ديسمبر 2015
برعاية الإمام الأكبر الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، يفتتح الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، مجموعة برامج رواد المنهج الأزهري الاثنين المقبل الموافق 4 يناير 2016م، بالرواق العباسي بالجامع الأزهر الشريف.
ويحضر حفل الافتتاح الدكتور محمد مهنا المشرف العام على أروقة الأزهر الشريف، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور محمد أبوزيد الأمير، وأمين عام مجمع البحوث الإسلامية الدكتور محيي الدين عفيفي، بالإضافة إلى القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور إبراهيم الهدهد، علاوة على عمداء كليات الشريعة والقانون، واللغة العربية والدعوة الإسلامية والدراسات العربية والإسلامية وأصول الدين.
والبرنامج الذي يشرف عليه الجامع الأزهر الشريف بالتعاون مع إدارة التنظيم والإدارة يتضمن مجموعة من البرامج التدريبية الفرعية وهي (الإعلام، والحاسب الآلي، واللغات الأجنبية، والتنمية البشرية).
ويحاضر في البرنامج التدريبي مجموعة من المحاضرين الأزهريين الذين تلقوا ورش عمل مختلفة على أيدي خبراء متخصصين في مجالات التدريب المختلفة.
جدير بالذكر أن البرنامج يستهدف الفئات التالية: وعاظ الأزهر، أئمة وزارة الأوقاف، مدرسي المواد العربية والشرعية بقطاع المعاهد، أساتذة جامعة الأزهر.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top