0
عدد المشاهدات:

د. علي عبد الحافظ ... رئيساً للإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية


أصدر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف قراراً حمل رقم ( 20 ) لسنة 2016م بندب الدكتور علي عبد الحافظ حسن سيد – بدرجة مدير عام رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أزهرية ( أ ) بأسيوط، وذلك بعد موافقة اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بالأزهر الشريف .
وقال الرئيس الجديد للمنطقة الأزهرية بأسيوط أنه سعيد بهذا التكليف وسيعمل جاهداً من أجل خدمة الأزهر مشيراً إلي أن الجميع سواسية تحت مظلة المسائلة من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية لتحقيق بيئة ايجابية وصحية آمنة داخل المعاهد الأزهرية علي مستوي أسيوط . 
جدير بالذكر أن الدكتور علي عبد الحافظ كان يشغل منصب وكيلاً للمنطقة الأزهرية للعلوم العربية والشرعية وعميداً لمعهد أسيوط الديني، وحاصل علي دكتوراه في الأدب والنقد بامتياز مع مرتبة الشرف الأولي عام 2006م، في أدب الطفولة الإسلامي، حيث كانت الرسالة الأولي من نوعها علي مستوي العالم الإسلامي والعربي، وشارك في تطوير المناهج بجامعة الملك فيصل بالسعودية مع فريق عمل كان يقوده المفكر الإسلامي الكبير أ/ د. أحمد عمر هاشم .
كما له إسهامات متميزة في مجال ضمان جودة التعليم والاعتماد، و قام بمراجعة ومتابعة أكثر من (20) مدرسة بوزارة التربية والتعليم ، ومازال يعمل بها حتى تاريخه، وأشرف علي دورات المراجعة الخارجية المقامة من قبل مركز ضمان الجودة والتدريب بسوهاج والأقصر وأسيوط، الأمر الذي أهله بما لديه من خبرات متعددة للقيام بمهام هذه الوظيفة حيث توافرت فيه جميع شروط ومتطلبات العمل الجديد .  
وقد أبدي العاملون بديوان عام المنطقة الأزهرية سعادتهم بهذا الخبر ، متمنين لفضيلته دوام النجاح والتقدم من أجل رفعة الأزهر الشريف بالمعاهد الأزهرية بمحافظة أسيوط في ظل القيادة الحكيمة من فضيلة مولانا الإمام الأكبر أ/د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف . 
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top