0
عدد المشاهدات:

الإعلان عن رحلتين لشرم الشيخ والغردقة للسادة العاملين بالأزهر

تعلن إدارة رعاية العاملين عن قيامها برحلة أسرية للسادة العاملين بالأزهر ( الزوج – الزوجة – الأولاد- الوالدين للموظف) إلى مدينتي شرم الشيخ والغردقة شاملين ( المواصلات – إفطار – غذاء – عشاء – مشروبات ) لمدة 4 أيام / 3 ليال كما يلي:-
-سيتم تحديد المشتركين عن طريق القرعة وإعلان النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية في موعد غايته يوم السبت 2/4/2016م في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
-تسدد الاشتراكات لمن وقع عليهم الاختيار في القرعة بخزينة مشيخة الأزهر بالدراسة لحساب الدائنون ( صندوق الخدمة) عن طريق إذن توريد من إدارة رعاية العاملين اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 3/4/2016م حتى يوم الخميس الموافق 7/4/2016 م مع تقديم طلب الاشتراك معتمدًا من جهة العمل مرفقًا به المستندات الدالة على صلة القرابة وسيتم استبعاد من لم يلتزم بالمواعيد الواردة بالإعلان وتقديم صور المستندات.
-موعد قيام رحلة شرم الشيخ فجر يوم الجمعة الموافق 29/4/2016م في تمام الساعة الخامسة فجرًا من أمام مبنى مشيخة الأزهر بالدراسة.
-موعد قيام رحلة الغردقة فجر يوم الأربعاء الموافق 6/7/2016 م في تمام الساعة الخامسة فجرًا من أمام مبنى مشيخة الأزهر بالدراسة.
ملحوظة:
جميع الغرف مطلة على الحديقة ، ومن يرغب في التعديل لغرف أخرى كالمطلة على البحر سيتم سداد الفرق في حينه.
الأولوية في الحجز للعضو وأسرته على النحو الموضح بعاليه ثم المرافقين من خارج هذه الفئات على أن يتم تحصيل كامل الاشتراك لهم دون الدعم.

وعلى السادة الراغبين في الحجز استيفاء البيانات المطلوبة على الروابط التالية في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 31/3/2016 م الساعة الثانية عشر ظهرا.

-للراغبين في الحجز لرحلة الغردقة يمكنهم التسجيل على هذا الرابط
-وللراغبين في الحجز لرحلة شرم الشيخ يمكنهم التسجيل على هذا الرابط
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top