0
عدد المشاهدات:

جولة مفاجئة لوكيل الأزهر بالمدينة الجامعية للطالبات للاطمئنان عليهن

تكليف فوري بإصلاح ما أفسدته العواصف وترميم شامل للمباني

كلف فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، فضيلة أ.د/ عباس شومان وكيل الأزهر، بتفقد المدينة الجامعية فرع الطالبات بمدينة نصر للاطمئنان على حالة الطالبات بمبنى "ج"، بعد فتح العواصف لفجوة في سقف إحدى الغرف بالطابق الأخير بسبب شدة الرياح والأمطار.
وقام وكيل الأزهر يرافقه الدكتور أشرف عطية البدويهي نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا بالاطمئنان على صحة الطالبات، وفتح حوارًا شاملاً معهن للاطمئنان علي الحالة العامة لهن دراسيًّا وسكنيًّا ومعرفة المشاكل الموجودة وقد وجه فضيلته بالعمل على حلها فورًا.
وكلف وكيل الأزهر الإدارة الهندسية بالمدينة الجامعية بسرعة إجراء الإصلاحات اللازمة والعمل الفوري علي ترميم دورات المياه للمباني بصفة عامة، وإجراء المقاسات المطلوبة في أسرع وقت.
كما قام وكيل الأزهر بإجراء جولة داخل المدينة الجامعية للطالبات واطمأن على سير العمل بمطعم المدينة وتوفير سبل الوقاية الصحية الشاملة، مشددًا على أن صحة الطلاب والطالبات الذين يقيمون بالمدينة الجامعية خط أحمر ويجب تقديم كافة الرعاية الشاملة لهم؛ لأنهم أمانة في أعناقنا.
ووجه وكيل الأزهر حديثه لأولياء الأمور الذين أصابهم القلق على بناتهم قائلاً: بناتكم بخير وفي أيد أمينة، ولم تتعرض أي طالبة لأذى؛ حيث تم إخلاء دور التعلية وإسكان الطالبات بصفة مؤقتة مع زميلاتهن في الطوابق الأخرى، وقد جرت على الفور عمليات المعاينة من قبل الإدارة الهندسية لعمل اللازم لتكون الإقامة آمنة.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top