0
عدد المشاهدات:



    في اليوم الرابع لامتحانات الثانوية الأزهرية.. تحرير 11 محضر غش وإلغاء ندب 14 ملاحظا ورئيس لجنة ضبط طالبة جامعية تؤدي الامتحان بدلا من أختها في المنصورة

    أدى اليوم، الثلاثاء 31 مايو، طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية (القسم الأدبي) الامتحان في مادة القرآن الكريم، وقد تم التواصل مع رؤساء المناطق للاهتمام بالختم الذي يوضع على الورقة بحيث يكون واضحًا، وأن يكتب كل طالب اسمه واضحًا على ورقة الأسئلة ورقم جلوسه.
    وقامت فرق المتابعة من مشيخة الأزهر والمناطق الأزهرية بالمرور على العديد من اللجان، وأسفرت لجان المتابعة عن تحرير محضري غش لطالبين بمعهد التحرير بإمبابة، وإلغاء ندب رئيس اللجنة و7 ملاحظين لعدم تنفيذ التعليمات باصطحابهم المحمول أثناء اللجنة.
    وفي لجنة معهد فتيات الوراق تم تحرير محضر غش لطالبة، وإلغاء  ندب اثنين من المراقبين لاصطحابهم المحمول أثناء اللجنة.
    وفي محافظة مطروح، تفقد مراقبون من مشيخة الأزهر سير الامتحانات في لجان المحافظة، وتم تحرير محضر غش لطالب بمعهد بنين الحمام الثانوي كان بحوزته هاتف محمول دخل به اللجنة بالمخالفة للتعليمات، وإلغاء ندب 5 ملاحِظات لغيابهن منذ بداية الامتحانات دون عذر، وإحالة رئيس اللجنة للتحقيق لعدم توفيره بدلاء لهن.
    وفي لجنة فتيات طلخا ضبط الملاحظون طالبة في الفرقة الرابعة بكلية الدراسات الإسلامية بالمنصورة تؤدي الامتحان بدلا من أختها، وتم تحرير محضر بالواقعة.
    وفي لجنة معهد أجا ضبط رئيس المنطقة طالبين معهما مصحف وهاتف محمول، وتم تحرير محضر لهما.
    وفي منطقة كفر الشيخ، تم عمل محضرين لاثنين من الطلاب ضبطا في حالة غش.
    وفي منطقة الأقصر، تم استبدال جميع الملاحظين بلجنة محمد عبده الإسناوي وكذلك أعضاء الأمن.
    وفي منطقة قنا، تم عمل محضر غش لطالب ضبط  معه سماعة أُذن وتليفون محمول.
    وفي منطقة جنوب سيناء، تم تحرير محضر غش لطالب بلجنة أبو زنيمة.
    اضف تعليقك

    إرسال تعليق

     
    Top