0
عدد المشاهدات:

المركز الإعلامي للأزهر الشريف يحذر من صفحات مشبوهة تحمل اسم شيخ الأزهر .. ويؤكد: لا توجد حسابات رسمية للإمام الأكبر على مواقع التواصل الاجتماعي

رصد المركز الإعلامي للأزهر الشريف، بعض الصفحات التي تنتحل اسم فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وتتعمد نشر أخبار وتعليقات لا تعبر عن الأزهر الشريف وإمامه الأكبر.
ويؤكد المركز الإعلامي أنه لا علاقة لفضيلة الإمام الأكبر بهذه الصفحات المشبوهة من قريب أو بعيد، موضحا أن فضيلته لا توجد له صفحات أو حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها وأنواعها، وفي حال تدشين هذه الصفحات سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.
ويشدد المركز الإعلامي للأزهر على أن صفحة الأزهر الرسمية الوحيدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" التي تعبر عنه - هي التي تحمل الرابط التالي: https://www.facebook.com/OfficialAzharEg?fref=ts ويديرها المركز الإعلامي، كما أن بوابة الأزهر هي الموقع الوحيد للأزهر على الشبكة الإلكترونية، محذرا من التعامل مع أي صفحات أو مواقع إلكترونية أخرى تسعى لتشويه صورة الأزهر ورموز الوطن .
كما يشدد المركز الإعلامي للأزهر الشريف على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة والعاجلة ضد تلك الصفحات المزورة التي تنتحل اسم فضيلة الإمام الأكبر لوقف ما تبثه هذه الصفحات من مغالطات وأكاذيب.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top