0
عدد المشاهدات:

طوارئ في الأزهر استعداداً لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

وكيل الأزهر... يوجه بتذليل جميع المعوقات التي تعرقل سير الامتحانات، وتوفير المناخ الهادئ للطلاب داخل اللجان 

عقد فضيلة أ.د/ عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، اجتماعا موسعاً مع رؤساء ووكلاء المناطق الأزهرية بحضور أ.د/ محمد أبوزيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وأ/ مؤمن متولي الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر، لبحث الاستعدادات التي تجريها المناطق لأعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2015/2016م، التي ستبدأ يوم السبت الموافق 28/5/2016م، وبيان الضوابط والقواعد التي تنظم سير أعمال الامتحانات.
ووجه فضيلته خلال الاجتماع بضرورة تحقيق الانضباط داخل لجان الامتحانات، وتطبيق اللوائح والقوانين بكل حزم، والتنبيه على جميع العاملين في المناطق الأزهرية والإدارات التعليمية باليقظة الكاملة والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير سبل الراحة والمناخ المناسب للطلاب في أثناء تأدية الامتحانات.
 وشدد وكيل الأزهر على أهمية التواصل الدائم والمتابعة الآنية مع رؤساء اللجان، وضرورة تذليل جميع المعوقات التي تعرقل سير الامتحانات، واتخاذ كافة التدابير المالية والإدارية اللازمة لأعمال الامتحانات.
من جانبه، استعرض رئيس قطاع المعاهد الأزهرية التدابير التي اتخذتها المناطق الأزهرية لمتابعة أعمال الامتحانات ومراكز التصحيح والكنترولات، مشددًا على ضرورة اتباع القواعد وتطبيق القوانين واللوائح المنظمة لها بما يضمن سيرها على الوجه الأكمل.
وأوضح الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر أنه تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لمواجهة جميع المعوقات المالية والإدارية التي تواجه المناطق الأزهرية، مضيفًا أنه تم تزويد جميع المناطق بالقرارات واللوائح المالية والإدارية للاستفادة منها خلال سير الامتحانات.
ضم اللقاء رؤساء ووكلاء مناطق الدقهلية، والشرقية، والإسكندرية، وأسيوط، وسوهاج، وقنا، والأقصر، والبحر الأحمر، وأسوان، والوادي الجديد وشمال وجنوب سيناء، على أن تُستكمل باقي المناطق تباعًا خلال الأيام المقبلة.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top