0
عدد المشاهدات:

طلاب الثانوية الأزهرية يؤدون امتحانات اللغة الفرنسية .. ولجان المتابعة تواصل ضبط سير الامتحانات

أدَّى طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية ـــ اليوم الخميس ـــ امتحانات مادة اللغة الفرنسية، في ظل انتشار فرق المتابعة الميدانية في اللجان لضبط سير الامتحانات.
وجاءت قرارات وملاحظات اليوم كالآتي:
منطقة أسيوط:
-  قام أحد الطلاب برفع الورقة على إحدى صفحات الغش بعد ساعة من بداية الوقت، وعلى الفور رصدت غرفة المتابعة بمشيخة الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية الطالب وأبلغت رئيس اللجنة لضبطه، وهو ما تم على الفور، وضُبط الطالب وبحوزته الهاتف المحمول الذي مرر منه الورقة، وعليه جهات الاتصال التي يتعامل معها.
منطقة بنى سويف:
-    تحرير محضر غش لطالب بلجنة العدوي، حيث تم رصد الطالب من قبل غرفة المتابعة وهو يتواصل مع صفحات الغش من داخل اللجنة، كما تم تحرير محضر غش لطالب آخر بلجنة سمسطا للسبب ذاته، كما تم تحرير محضر آخر لطالب مزق ورقة الإجابة خلال اللجنة.
منطقة الشرقية:
-  إلغاء ندب عضوين من أفراد أمن لجنة كفر صقر بنين؛ لحيازتهما هواتف محمولة في أثناء انعقاد لجنة الامتحان بالمخالفة للوائح والتعليمات المنظمة لسير الامتحانات، كما تم إلغاء ندب عامل بلجنة فتيات كفر صقر للسبب ذاته.
منطقة الغربية:
-  تحرير 3 محاضر غش لثلاثة طلاب بلجنة قطور، وذلك لحيازتهم أوراق غش خاصة بمادة الامتحان استخدموها للغش أثناء انعقاد اللجنة.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top