0
عدد المشاهدات:

6 محاضر غش لطلاب الأدبي في مادة التفسير

أدى طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الامتحان في مادة التفسير حيث تمكنت فرق المتابعة من ضبط وتحرير عدة محاضر غش لعدد من الطلاب والطالبات.
منطقة الأقصر:
تم رفع ورقة الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بدء اللجنة بـ 45 دقيقة ومن خلال غرفة العمليات  تم الاتصال برئيس اللجنة وبرئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر ومن خلال التواصل المستمر لم يتم التوصل إلى الطالب رغم وضوح الأختام على ورقة الأسئلة التي تبين أنها من لجنة معهد طفنيس الإعدادي الثانوي بالأقصر، وعليه تقرر إلغاء ندب رئيس اللجنة ومساعديه وأعضاء الأمن وتحويلهم للشئون القانونية.
منطقة سوهاج:
تم ضبط طالب  بلجنة بنين سوهاج ومعه هاتف محمول حيث كان متواصلاً على النت، وتم تحرير محضر غش له وتحويله إلى الشئون القانونية.
منطقة الشرقية:
قام طالب  من الخارج  لجنة أولاد صقر بتمزيق ورقة الإجابة، وتم تحرير محضر له وتحويله إلى الشئون القانونية.
منطقة الدقهلية:
تم عمل محضر غش لطالبين كانا يحملان أوراقا من المادة، وتم تحريز هذه الأوراق وإحالة الأمر إلى الشئون القانونية.
تم تحريرمحضر شغب لطالب وتم إحالته للشئون القانونية.
منطقة  الغربية:
 وقعت حادثة لسيارة نقل الأسئلة من منطقة الغربية إلى مقر لجنة سمنود وأدى ذلك لإصابة المسئول بالقدم ونقل إلى مستشفى  سمنود العام علماً بأن الأسئلة وصلت إلى مقر اللجنة بأمان.
تم الاتصال بـ  19 رئيس لجنة وذلك بغرض ضبط اللجان وتفتيش بعض الطلاب والطالبات عن طريق لجنة الأمن وبشكل هادئ حيث ظهر لدينا التواصل عبر الإنترنت وكان الرد من رؤساء اللجان بعدم وجود شيء مع الطلاب مما يؤكد أن التواصل من خارج اللجان من محمول هؤلاء الطلاب بغرض التمويه.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top