0
عدد المشاهدات:

انضباط في اللجان بامتحانات القسم العلمي .. وضبط مُمرِّر ورقة الأسئلة وتسليمه للشرطة

أدى طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية ــ اليوم الاثنين 20 يونيه 2016م ــ امتحانات مادة التفسير، التي شهدت انضباطًا في اللجان، وجاءت قرارات وملاحظات اليوم كالآتي:
منطقة سوهاج:
- قام أحد الطلاب من لجنة أخميم برفع ورقة الأسئلة على إحدى صفحات الغش، وفور نشر الورقة تم رصد الطالب وإبلاغ رئيس اللجنة بالأمر، وتم ضبط الطالب وبحوزته الهاتف المحمول وجهات الاتصال التي تواصل معها، وقد حُرِّزت المضبوطات وتم تسليم الطالب للشرطة.
- تحرير محضر غش لطالب بلجنة البلينا رصدته غرفة المتابعة بمشيخة الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية وهو يتواصل على الإنترنت في أثناء انعقاد اللجنة، وتم ضبط الطالب على الفور وبحوزته الهاتف المحمول.
منطقة الدقهلية:
- تحرير محضر غش لطالب بمعهد أبو دشيشة تم رصده وهو يتواصل على الإنترنت في أثناء انعقاد اللجنة، وتم ضبط الطالب على الفور وبحوزته الهاتف المحمول.
- تحرير محضر إخلال لطالب بلجنة الجمالية تعدى بالألفاظ على الملاحظين.
منطقة قنا:
- تحرير محضري غش لطالبتين بلجنة نجع حمادي، ضبط بحوزتهما هواتف محمولة داخل اللجنة.
منطقة القاهرة:
- تحرير محضر غش لطالب بمعهد حسن أبوبكر تم رصده وهو يتواصل على الإنترنت في أثناء انعقاد اللجنة، وتم ضبط الطالب على الفور وبحوزته الهاتف المحمول.
منطقة كفر الشيخ:
- تحرير محضر غش لطالبة بمعهد فتيات سيدي سالم ومعها وسيلة اتصال على شكل فيزا كارد وسماعات أذن خارجية، ومحضر غش لطالبة أخرى بلجنة فتيات كفر الشيخ، ضبط بحوزتها هاتف محمول وسماعة أذن.
منطقة الغربية:
إلغاء ندب فرد أمن بلجنة فتيات زفتى لإخلاله بواجبات العمل.
اضف تعليقك

إرسال تعليق

 
Top