0
عدد المشاهدات:



    انطلاق فعاليات المعسكر الصيفي لطلاب الشعبة الإسلامية على مستوى الجمهورية


    انطلقت اليوم السبت الموافق 23/7/2016م أولى فعاليات المعسكر الصيفي الأول لطلاب شعبة العلوم الإسلامية بالمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، والتي تقام تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وإشراف أ.د محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية وتنفيذ الإدارة المركزية لرعاية الطلاب.
    يقام المعسكر ببيت شباب ١٥مايو في الفترة من 23 يوليو الجاري وحتى الثامن والعشرين من نفس الشهر، ويهدف المعسكر إلى تعارف الطلاب بعضهم ببعض، وبث روح الانتماء فى نفوسهم لأوطانهم وأزهرهم الشريف، وصون عقولهم وتصويب أفكارهم، لا سيما فى هذه المرحلة الدقيقة من عمرهم، حتى لا يكونوا هدفًا ومقصدًا لمن يعبثون ولدعاة الغلو والتطرف ومن يحاولون العبث بأمن الوطن.
     كان الدكتور أحمد الشرقاوي، رئيس لجنة متابعة شعبة العلوم الإسلامية قد افتتح المعسكر بحضور  د. نوال حسني جلال مدير عام الرعاية الرياضية، بالإدارة المركزية لرعاية الطلاب كما حضر الافتتاح عدد كبير من الطلاب والسادة المشرفين المرافقين لهم من مختلف المحافظات، ومنسقي القطاع.
    بدأ المعسكر بعقد لقاء تعريفي بين الطلاب تم فيه مناقشة ضوابط المعسكر والتى يجب مراعاتها بحيث يخرج على الوجه الذي يليق بطلاب الأزهر الشريف، كما شهد اليوم الأول تعاوناً كبيراً من كل الحضور .
    اضف تعليقك

    إرسال تعليق

     
    Top