جديد البوابة

لأول مرة بالأزهر الشريف.. اعتماد معاهد بمرحلة رياض الأطفال

الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تقوم بزيارات اعتماد لعدد 68 معهدًا أزهرياً



    لأول مرة بالأزهر الشريف..... اعتماد معاهد بمرحلة رياض الأطفال


    صرح فضيلة الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بأنه بداية من يوم الأحد الموافق 12/3/2017م، ستقوم الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد بزيارات اعتماد عدد 68 معهدًا أزهريًا من المعاهد التى تم تجهيز البنية الأساسية لها، وتحسين فاعليتها التعليمية، وذلك عن طريق تقديم الدعم الفني لها من العاملين بمركز ضمان الجودة والتدريب بقطاع المعاهد الأزهرية، والمكاتب الفرعية التابعة له بالمناطق الأزهرية.
    وأفاد فضيلته بأن من بين هذه المعاهد التى سيتم زياراتها عدد 4 معاهد بمرحلة رياض الأطفال وذلك لأول مرة بالأزهر الشريف، حيث تعد هذه المعاهد هي نواة تقدم معاهد هذه المرحلة للاعتماد خلال العام القادم 2017/2018م.
    يأتي ذلك في ضوء اهتمام فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر بمرحلة رياض الأطفال، بجانب اهتماماته العديدة الآخرى كما تشمل الزيارات جميع المراحل الأخرى.
    ومن المنتظر أن تشمل الزيارات جميع المراحل الأخرى والتى منها  38 معهدًا أزهريًا بالمرحلة الابتدائية، وعدد 18 معهدًا أزهريًا بالمرحلة الإعدادية، وعدد 8 معاهد أزهرية بالمرحلة الثانوية، كما صرح الأمير بانه  ستتم الزيارات على مرحلتين، المرحلة الأولى بتاريخ 12/3/2017م، والمرحلة الثانية بتاريخ 26/3/2017م، وأكد فضيلته أن هذه المعاهد ستشهد زيارات مكثفة لفضيلته خلال فترة الزيارة لحرصه الشديد على اعتماد المعاهد الأزهرية في ضوء خطط الإصلاح والتطوير
    عن الموضوع
    لأول مرة بالأزهر الشريف.. اعتماد معاهد بمرحلة رياض الأطفال إبلاغ عن خطأ
    تقييمات المشاركة : لأول مرة بالأزهر الشريف.. اعتماد معاهد بمرحلة رياض الأطفال 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.