جديد البوابة

الأزهر يكرم "الفائزات" بمسابقة أوائل طالبات الثانوية الأزهرية

الأزهر يكرم "الفائزات" بمسابقة أوائل طالبات الثانوية الأزهرية


تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وإشراف الدكتور محمد أبوزيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وتنفيذ الإدارة المركزية لرعاية الطلاب... شهدت مدينة البعوث الإسلامية، اليوم الخميس، حفل ختام فعاليات معسكر "مسابقة أوائل طالبات الثانوية الأزهرية" بقسميها العلمي والأدبي، حيث تم تكريم المراكز الثلاثة الأوائل بجوائز مالية، وتوزيع شهادات تقدير على باقي المناطق في المراكز العشرة الأوائل.
وعن القسم العلمي جاءت منطقة دمياط  في المركز الأول، وحلت منطقة البحيرة في المركز الثاني، فيما جاءت منطقة الدقهلية في المركز الثالث.
وعن القسم الأدبي جاءت منطقة الدقهلية في المركز الأول، ومنطقة أسيوط في المركز الثاني، فيما جاءت منطقة المنوفية في المركز الثالث.
يأتي  ذلك في إطار اهتمام فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بإعلاء روح المنافسة والتميز والتفوق لدى طالبات الأزهر الشريف؛ بهدف الارتقاء بمستوياتهم العلمية.
جدير بالذكر أن 27 منطقة أزهرية  شاركوا بالمسابقة على مستوى الجمهورية في الفترة من 18 إلى 24 مارس، وتم تصفيتهم فى الدور التمهيدي إلى عشر مناطق ثم تصفيتهم في الدور النهائي إلى ثلاثة مراكز فقط..
عن الموضوع
الأزهر يكرم "الفائزات" بمسابقة أوائل طالبات الثانوية الأزهرية إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : الأزهر يكرم "الفائزات" بمسابقة أوائل طالبات الثانوية الأزهرية 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.