جديد البوابة

70% الحد الأدنى للقبول بشعبة الشريعة والقانون باللغة الأجنبية

"الأعلى للأزهر"يقرر70%الحدالأدنى للقبول بشعبة 

الشريعة والقانون باللغة الأجنبية شرط الحصول على 80% 

كحد أدنى في اللغة الإنجليزية



قرر المجلس الأعلى للأزهر الشريف بجلسته رقم (235) والمنعقدة في 5 من رجـب 1438هـ الموافق 2 من  أبريل 2017م، تعديل نص المادة (8) من اللائحة الداخلية لقسم الشريعة والقانون باللغات الأجنبية بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر بالقاهرة لتكون على النحو التالي:
«يشترط للقبول بالقسم حصول الطالب على 70% كحدٍّ أدنى من مجموع درجات الثانوية الأزهرية، أو ما يعادلها من المؤهلات غير المصرية، و80% كحدٍّ أدنى في اللغة الإنجليزية، ويُستثنى من ذلك الحاصلون على الثانوية الأزهرية لغات، والطلاب الوافدون من دول ناطقة بالإنجليزية بشرط حصولهم على الحد الأدنى للقبول بكلية الشريعة والقانون، على أن يحدد عدد الطلاب الوافدين المقبولين سنويًّا بقرار من مجلس الكلية بناء على اقتراح القسم»، وسيكون ذلك اعتبارًا من العام الجامعي 2017/2018م.
كما قرر المجلس إنشاء شعبة الشريعة والقانون باللغات الأجنبية بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، وتطبق عليها لائحة الدراسة المطبقة على ذات الشعبة بكلية الشريعة والقانون – بنين -  القاهرة.
عن الموضوع
70% الحد الأدنى للقبول بشعبة الشريعة والقانون باللغة الأجنبية إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : 70% الحد الأدنى للقبول بشعبة الشريعة والقانون باللغة الأجنبية 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips