جديد البوابة

مفاجأة سارة جدًا الإعلان التكميلي رقم (2) لمسابقة الأئمة رقم (1)

تحديث : مفاجأة سارة جدًا الإعلان التكميلي رقم (2) لمسابقة الأئمة رقم (1) لسنة 2016م


 تُعلن وزارة الأوقاف عن فتح باب التقدم في الإعلان التكميلي رقم (2) لمسابقة الأئمة رقم (1) لسنة 2016م على النحو التالي:
أولاً: جميع خطباء المكافأة الذين نجحوا تحريرا وشفويا في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة المسجلة أسماؤهم بالكشوف الملحقة.
علما بأن من يحق لهم التقدم من الناجحين في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة هم فقط خريجو الكليات الآتية: ” أصول الدين , الدعوة الإسلامية , الدراسات الإسلامية والعربية بنين , الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” , كلية القرآن الكريم , كلية اللغة العربية , كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات ” , كلية التربية جامعة الأزهر “شعب : الدراسات الإسلامية , واللغة العربية , واللغة الإنجليزية , واللغة الفرنسية”.
وبشرط ألا يزيد سن المتقدم منهم عن خمسة وأربعين عاما ، وألا يكون قد سبق وقفه عن الخطابة أو إلغاء تصريحه بمعرفة المديرية أو الوزارة ، وسيتم استبعاد أي اسم لا تنطبق عليه هذه الشروط.
ثانيًّا:
( أ ) الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية ، ولم يسبق لهم التقدم للمسابقة ، أو الإعلان التكميلي الأول.
(ب) خريجو كليات ” أصول الدين , الدعوة الإسلامية , الدراسات الإسلامية والعربية بنين , الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” , كلية القرآن الكريم , كلية اللغة العربية , كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات ” , كلية التربية جامعة الأزهر “شعب : الدراسات الإسلامية , واللغة العربية , واللغة الإنجليزية , واللغة الفرنسية”.
   ويشترط الحصول على تقدير جيد تراكمي بنسبة 70% على الأقل وأن يكون المتقدم من خريجي دفعة مايو 2015م حتى تاريخه , وبشرط ألا يقل متوسط تقدير نجاحه في القرآن الكريم عن جيد من خلال شهادة تقديرات السنوات الأربع , وذلك لجميع المتقدمين من جميع الكليات المذكورة أعلاه ، ويشترط أيضا في المتقدم ألا يكون قد سبق له التقدم للمسابقة ، سواء في الإعلان الأصلي أم التكميلي الأول ، حيث يتعين على من سبق له التقدم للمسابقة دخول امتحان تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة أولا والنجاح فيه.
  • ويشترط في المتقدم قبول العمل في أي منطقة في جمهورية مصر العربية دون أي استثناءات.
  • ألا يزيد سن المتقدم عن أربعين عامًا عند تاريخ نشر الإعلان.
     ملاحظة:
    تخصص نسبة 5% من هذه الدرجات لذوي الاحتياجات الخاصة وبذات شروط كل فئة على أن يكون التقرير الطبي لا يمنع من أدائه الوظيفي كإمام للمصلين والصعود على المنبر .
    فعلى الراغبين في التقدم تسجيل بياناتهم في موعد أقصاه الثلاثاء 2 / 5 / 2017م ،
 ولتسجيل البيانات يرجى الضغط علي الاستمارة.




عن الموضوع
مفاجأة سارة جدًا الإعلان التكميلي رقم (2) لمسابقة الأئمة رقم (1) إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : مفاجأة سارة جدًا الإعلان التكميلي رقم (2) لمسابقة الأئمة رقم (1) 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
Best Blogger Tips
Blog Tips