جديد البوابة

أسيوط .. المنطقة الأزهرية تعلن عن وظيفة مدير إدارة الامتحانات

أسيوط .. المنطقة الأزهرية تعلن عن وظيفة مدير إدارة الامتحانات

أعلنت منطقة أسيوط الأزهرية، عن حاجتها لشغل وظيفة مدير إدارة الامتحانات وشئون الطلاب، حسب الدكتور عبد الناصر حسن، رئيس المنطقة.
وأضاف عبد الناصر إلى أن إدارة التنسيق ستبحث خلال الفترة القادمة الطلبات التي تقدم بها السادة الراغبين في شغل هذه الوظيفة ومدى ملائمة كلاً منهم لمتطلبات وشروط تلك الوظيفة، مشيراً إلى استبعاد من لا تنطبق عليه الشروط بناء على تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية. 
جدير بالذكر أن الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظيفة: أن يكون من شاغلي وظيفة معلم أول (أ) بسنتين علي الأقل، والحصول على مؤهل عال (تربوي – مناسب) أو حاصل علي إجازة التأهيل التربوي للمؤهل الغير تربوي، وأن يكون تقرير أدائه بمرتبة فوق متوسط على الأقل من 75 إلي 90 درجة في العامين السابقين، وأن يكون قد اجتاز برنامج التدريب المؤهل للوظيفة من الأكاديمية المهنية للمعلمين، وأن يكون قد أمضى خمس سنوات على الأقل في ممارسة الوظيفة الأدنى مباشرة طبقاً لبطاقة الوصف الوظيفي المعتمدة من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر إعمالاً للمادة(92) مكرر (2) من القانون 156 لسنة 2007م.

عن الموضوع
أسيوط .. المنطقة الأزهرية تعلن عن وظيفة مدير إدارة الامتحانات إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : أسيوط .. المنطقة الأزهرية تعلن عن وظيفة مدير إدارة الامتحانات 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.