جديد البوابة

رحلة عيد الفطر المبارك بفندق "صني دايز أل بالاسيو" ريزورت بالغردقة



    رعاية العاملين تعلن عن رحلة عيد الفطر المبارك بفندق "صني دايز أل بالاسيو" ريزورت بالغردقة


     تعلن إدارة رعاية العاملين عن قيامها برحلة أسرية للسادة العاملين بالأزهر إلى مدينة الغردقة شاملة الإقامة الكاملة والمواصلات لمدة 4 أيام /3 ليال بفندق صني دايز أل بالاسيو ريزورت (5 نجوم)،  اعتبارًا من غداء يوم الاثنين الموافق 26/6/2017 م وحتى إفطار يوم الخميس الموافق 29/6/2017م.
    ·        قيمة اشترك الفرد أو المرافق (الزوج – الزوجة – الأولاد – الوالدين) مبلغ (1000 جنيه) في الغرفة الثنائية) ومبلغ (950 جنية) في الغرفة الثلاثية
    ·        الطفل الأول من سن يوم وحتى أقل من 5 سنوات مجانا، وله مقعد بالسيارة بمبلغ 200 جنيه، وليس له سرير بالغرفة ويقيم مع والديه.
    ·        الطفل الثاني من سن 5 سنوات وحتى أقل من 12 سنة بتكلفة 50% بمبلغ (500 جنيه) في الغرفة الثنائية، وبمبلغ (475 ج ) في الغرفة الثلاثية بحد أقصى طفلين في الغرفة.
    ·        والطفل الثالث يحسب فرد كامل.
    ·        في حالة الاشتراك في الرحلة بدون مواصلات يخصم مبلغ (200 جنيه) من قيمة الاشتراك.
    ·        يتم الحجز في الرحلة عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية فقط اعتبارًا من يوم الأحد 9/4/2017 ويتم غلق باب الحجز للرحلة يوم الخميس 13/4/2017م في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، على أن يتم إجراء قرعة للسادة الحاجزين يوم الأحد الموافق 16/4/2017 بمكتب فضيلة الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر بمعرفة لجنة صندوق الخدمة، ويتم إعلان أسماء السادة الفائزين في القرعة على بوابة الأزهر الإلكترونية في اليوم التالي لإجراء القرعة.
    ·        تسد الاشتراكات لمن وقع عليه الاختيار بالقرعة بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين في الفترة من يوم الأحد الموافق 23/4/2017 حتى يوم الخميس الموافق 27/4/2017م مع إحضار المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين.
    ·        من لم يلتزم بالمواعيد المحددة في تسديد الاشتراكات يتم استبعاده وتصعيد بديل له بمعرفة اللجنة.
    ·        تتحرك السيارات في تمام الساعة الثالثة فجرًا يوم الاثنين الموافق 26/6/2017م من أرض الملاعب – خلف معهد فتيات البعوث – خلف التوريدات – بجوار حديقة الفردوس.
    للتقديم من خلال النموذج التالى أضغط هنا
    عن الموضوع
    رحلة عيد الفطر المبارك بفندق "صني دايز أل بالاسيو" ريزورت بالغردقة إبلاغ عن خطأ
    تقييمات المشاركة : رحلة عيد الفطر المبارك بفندق "صني دايز أل بالاسيو" ريزورت بالغردقة 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
    Best Blogger Tips
    Blog Tips