جديد البوابة

جولات تفقدية لمتابعة سير الامتحانات بالأقصر



    جولات تفقدية لمتابعة سير الامتحانات بالأقصر


    قام الدكتور خليفة محمد إبراهيم، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، بجولة تفقّدية لمتابعة امتحانات النقل الإعدادي والثانوي بمعاهد إدارة القرنة الأزهرية: "معهد الزمامي ع / ث بنين، ومعهد فتيات نجع حمّاد، ومعهد فتيات أحمد غزالي".
    وحثّ "خليفة" الطلاب على الجدّ والاجتهاد، والحرص على رفعة شأن الأزهر وتقدّمه على مر العصور؛ كما تأكّد فضيلته من أن الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط .
    و من ناحية أخرى قام كل من الشيخ نوبي أحمد وزيري، موجه عام بمنطقة الأقصر الأزهرية، والشيخ شلتوت عمرو محمد، شيخ معهد زرنيخ الإعدادي بنين، بمتابعة عملية سير الامتحانات بمعهد زرنيخ الإعدادي بنين، وطالبَا الطلاب ببذل المزيد من الجهد في المذاكرة؛ مِن أجل التفوّق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات.
     كما قام الشيخ سيد إمام، مدير التعليم الثانوي بمنطقة الأقصر الأزهرية، بزيارةٍ لمعاهد إدارة أرمنت الأزهرية، تفقّد خلالها عددًا من لجان امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني، بالمرحلتين الإعدادية والثانوية.
     وأكّد "إمام" خلال الزيارة على ضرورة الالتزام التامّ بالتعليمات، والتشديد على التصحيح فى الميعاد المحدّد، وإعطاء الطالب حقه ودرجته المستحقة، وتوفير الجوّ الآمن والهادئ باللجان .
    وفى نهاية الزيارة أكّد مدير التعليم الثانوي أنه لم يتلقّ أي شكاوى من الطلاب، وأن الامتحانات تسير بشكل طبيعي، وأن الأسئلة في مُتناوَل الطالب المتوسط، و شدّد فضيلته على السادة الملاحظين في اللجان بضرورة محاربة ظاهرة الغش بين الطلاب؛ حتّى يتخرّج من الأزهر أبناء لديهم القدرة على الاعتماد على النفس، ومتفوّقين علميًّا وخُلُقيًّا. 



    عن الموضوع
    جولات تفقدية لمتابعة سير الامتحانات بالأقصر إبلاغ عن خطأ
    تقييمات المشاركة : جولات تفقدية لمتابعة سير الامتحانات بالأقصر 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
    Best Blogger Tips
    Blog Tips