جديد البوابة

استعدادت مكثفة بالمناطق الأزهرية لامتحانات الشهادات الأزهرية

استعدادت مكثفة بالمناطق الأزهرية لامتحانات الشهادات الأزهرية


تُجرى بكل المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية اجتماعات مكثفة واستعدادت لامتحانات الشهادات الأزهرية، والتي من المنتظر أن تبدأ السبت 13/5/2017 بامتحانات الشهادة الابتدائية، بمادة القرآن الكريم، وتنتهي بمادة اللغة الإنجليزية الخميس 18/5/2017 ،في حين ستبدأ للمرحلة الإعدادية نفس اليوم بمادة الفقه والجبر، وتنتهي بمادة اللغة العربية ورقة أولى يوم الأحد 21/5/2017م.
كان رؤساء المناطق الأزهرية قد نبهوا على رؤساء الإدارات التابعة لهم بضرورة الالتزام الحرفي بتعليمات قطاع المعاهد الأزهرية، والتي تتعلق بالامتحانات ومن أهمها توفير الجو المناسب للطلاب، ودقة التصحيح، وعدم تواجد السادة المراقبين بالهواتف المحمولة أثناء الامتحانات.
أما امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسمين العلمي والأدبي فستنطلق يوم الأربعاء 24/5/2017 للقسم العلمي ويوم الخميس 25/5/2017 للقسم الأدبي.
يذكر أن الأزهر سيطبق نظام البوكليت لأول مرة بالشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي في كل المواد العربية والشرعية والثقافية هذا العام.
عن الموضوع
استعدادت مكثفة بالمناطق الأزهرية لامتحانات الشهادات الأزهرية إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : استعدادت مكثفة بالمناطق الأزهرية لامتحانات الشهادات الأزهرية 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
Best Blogger Tips
Blog Tips