جديد البوابة

د. الأمير: الطلاب مطمئنون والامتحانات تمر كل يوم في هدوء تام

خلال تفقده لجان معاهد بلبيس.. د. الأمير: الطلاب مطمئنون 

والامتحانات تمر كل يوم في هدوء تام

تفقد فضيلة أ.د/ محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الثلاثاء، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية البنين والفتيات بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، حيث أدى طلاب القسم الأدبي امتحانات مادة الأدب والنصوص والمطالعة.
وقال الدكتور الأمير إن الامتحانات مرت اليوم ككل يوم في هدوء تام دون شكاوى من الطلاب مع انضباط كامل داخل اللجان، وهو ما يشير إلى نقلة كبيرة في عملية الامتحانات بالأزهر الشريف، حيث تُؤدَى الامتحانات في جو من الهدوء التام يوميًّا في ظل الجهود التي بذلها الأزهر خلال السنوات الأخيرة لضبط الامتحانات ومحو ثقافة الغش من عقول الطلاب، وحثهم على الاجتهاد والمذاكرة وأهمية طالب العلم في المرحلة الراهنة والمستقبلية التي تعتمد بشكل أساسي على العلم والقدرات الفائقة في التعامل مع قضايا وتكنولوجيا العصر.
وأكد أنه لاحظ خلال مروره على اللجان هذا العام اطمئنانًا من الطلاب لسير الامتحانات، وغياب ظاهرة انتشار أولياء الأمور حول اللجان، وهو ما يبرهن على نجاح الأزهر في ضبط الامتحانات، مشددًا على أن الأزهر حريص كل الحرص على دعم أبنائه الطلاب والحفاظ عليهم وتنمية قدراتهم وتعليمهم العلم النافع الذي يؤهلهم للحياة العملية بعد الدراسة ويجعل منهم كوادر متميزة في سوق العمل.




عن الموضوع
د. الأمير: الطلاب مطمئنون والامتحانات تمر كل يوم في هدوء تام إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : د. الأمير: الطلاب مطمئنون والامتحانات تمر كل يوم في هدوء تام 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips