جديد البوابة

الأمير : اعتماد 50 معهدًا أزهريا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية: اعتماد 50 معهدًا أزهريا من 

الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد الأمير أنه تم اعتماد 50 معهدًا أزهريا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد .
يأتي ذلك في إطار متابعة فضيلته ملف تقدم المعاهد الأزهرية للاعتماد، والتأكيد المستمرعلى تحقيق جودة حقيقية داخل المعاهد الأزهرية طبقا للخطة الموضوعة لذلك والتي يتم السير فيها بخطوات جادة لتحقيق نسبة اعتماد عالية بالمعاهد الأزهرية تزيد كل عام عن العام السابق حتى يتم اعتماد كل المعاهد الأزهرية.
يذكر أنه تم اعتماد 84 معهد أزهريا مارس الماضي وقد وعد الأمير بزيادة عدد المعاهد الحاصلة على الاعتماد في الفترة القادمة على أن يتم تذليل كافة الصعاب أمام المعاهد المرشحة للاعتماد في الفترة القادمة،ومن بين المعاهد الحاصلة على شهادة الاعتماد معاهد لمراحل رياض الأطفال.
من جهته أعلن الأستاذ الدكتور يوهانسن عيد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد أن المعاهد الحاصلة على الاعتماد تأتي في إطار بروتوكول تعاون مع الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.
عن الموضوع
الأمير : اعتماد 50 معهدًا أزهريا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : الأمير : اعتماد 50 معهدًا أزهريا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
Best Blogger Tips
Blog Tips