جديد البوابة

النجار يحث العاملين بديوان المنطقة على التحلي بروح العمل الجماعي

أثناء اجتماعه بمديري الإدارات والمراحل بالديوان‎.. رئيس 

منطقة كفرالشيخ يحث العاملين بديوان المنطقة على التحلي 

بروح العمل الجماعي






عقد الشيخ أشرف النجار، رئيس منطقة كفرالشيخ الأزهرية، اجتماعًا بالسادة مديري الإدارات والأقسام بديوان المنطقة، بمقر مكتب فضيلته، صباح اليوم، الأربعاء الموافق 28 يونيو 2017م؛ وذلك للوقوف على ضوابط العمل الإداري داخل ديوان عام المنطقة.
وشدد رئيس المنطقة خلال الاجتماع، على ضرورة الالتزام بمواعيد العمل الرسمية في الحضور والانصراف اليومي داخل الديوان، مشيرًا إلى أن كل مدير إدارة أو رئيس قسم داخل ديوان المنطقة، مسئولٌ مسئوليةً تامة عن الموظفين التابعين له، وأنه سيُحاسَب أولًا قبل محاسبتهم عند وجود أي تقصير مِن قِبَلهم.
كما نوه "النجار" بعدم الانسياق وراء ما يُروَّج من إشاعات؛ حول إعطاء أيام إجازات قبل أو بعد عيد الفطر المبارك، في حال أنها أيام عمل رسمية، وذلك مِن قِبَل المواقع الإلكترونية التي تحمل اسم الأزهر الشريف، وليست لها أي صلة رسمية به من قريب أو بعيد، وأشار رئيس المنطقة خلال الاجتماع، إلى أنه يجب تحري الدقة قبل الانسياق وراء تلك الشائعات، التي من شأنها إثارة اللغط والعبث أو الفوضى في العمل.
وأخيرًا تمنى الشيخ "النجار"، بث روح الإخلاص في العمل والتحلي بها من قبل كل العاملين بالديوان؛ ليتكاتف الجميع يدًا واحدة، وليصبح ديوان المنطقة المثل الأعلى للمعاهد في الانضباط والإخلاص والإتقان في العمل.
ومن جانبهم، حرص مديرو المراحل التعليمية بالمنطقة، على حضور الاجتماع، الذي استمر قرابة الساعة، بدايةً من العاشرة من صباح اليوم.
عن الموضوع
النجار يحث العاملين بديوان المنطقة على التحلي بروح العمل الجماعي إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : النجار يحث العاملين بديوان المنطقة على التحلي بروح العمل الجماعي 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips