جديد البوابة

الأولى أدبي : تفاجأت وبكيت من الفرحة عندما اتصل بي الإمام الأكبر

الأولى على القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية: تفاجأت وبكيت من 

الفرحة عندما اتصل بي الإمام الأكبر


قالت سهيلة مجدي الأولى على قسم الأدبي بـ  الثانوية الأزهرية بنسبة 97% إنها تفاجأت باتصال الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب بها وإبلاغها بالنتيجة لدرجة أنها بكت من الفرحة، مؤكدة أن اتصال فضيلته بها أكبر مكافأة لها على مجهودها طوال السنة، فهو بمثابة الأب لكل طلاب الأزهر بل ولكل المصريين وجميع المسلمين حول العالم.
وأضافت سهيلة أن الأزهر الشريف يمثل لها حياتها ويشكل وجدانها وفكرها، كما رسخ لديها المنهج الوسطي الذي يؤمن بالتعدد وقبول الآخر ويرفض العنف والتطرف، معربة عن رغبتها بالالتحاق بكلية اللغات والترجمة؛ لتوصل من خلالها رسالة الأزهر الشريف ومنهجه الوسطي إلى العالم بكل لغاته.
وأعرب الأستاذ مجدي فاروق والد سهيلة عن سعادته البالغة لتفوق ابنته وحصولها على المركز الأولى، متوجهًا بالشكر إلى فضيلة الإمام الأكبر على الدعم المعنوي الكبير لابنته سهيلة وللأسرة من خلال اتصاله الذي عرفوا منه محبة الإمام الأكبر لأبنائه الطلاب وتواضعه الشديد، وعلى تفضله بمنح رحلة حج لآباء وأمهات أوائل الثانوية الأزهرية.
عن الموضوع
الأولى أدبي : تفاجأت وبكيت من الفرحة عندما اتصل بي الإمام الأكبر إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : الأولى أدبي : تفاجأت وبكيت من الفرحة عندما اتصل بي الإمام الأكبر 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips