جديد البوابة

استعدادات بالمناطق استعدادًا لامتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية

استعدادات مكثفة بالمناطق الأزهرية استعدادًا لامتحانات الدور 

الثاني للثانوية الأزهرية

تُجرى بقطاع المعاهد وبالمناطق الأزهرية بكل المحافظات استعدادات مكثفة لامتحانات الدور الثاني بالشهادة الثانوية بأقسامها العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية،وثانوية وإعدادية البعوث والتي من المنتظر أن تبدأ السبت 19/8/2017 للعلمي والأدبي والشعبة وثانوية وإعدادية البعوث،على أن تنتهي يوم الاثنين 28/8/2017 للأقسام العلمي، والأدبي والشعبة الإسلامية، بينما تنتهي أعمال امتحانات ثانوية البعوث يوم الأحد 27/8/2017م، في حين تنتهي امتحانات إعدادية البعوث يوم الخميس 24/8/2017.
وأعلنت الإدارة المركزية للامتحانات أن جميع أعمال الامتحان تنتهي، بما فيها الامتحان الشفوي، بمجرد انتهاء أعمال الامتحانات التحريرية.
يشار إلى أن الأزهر الشريف قد طبق نظام البوكليت "الورقة الامتحانية"على طلاب الثانوية الأزهرية هذا العام، وأحدث تطبيق هذا النظام درجة عالية من النظام وضبط أعمال الامتحانات، ومنع ظاهرة تمرير ورقة الامتحان بشكل نهائي.
كانت مشيخة الأزهر قد أطلقت حملات مكثفة لمتابعة امتحانات الدور الأول بكل المناطق الأزهرية بالتزامن مع إطلاق قطاع المعاهد الأزهرية لقوافل متابعة آخرى.
يذكر أن تنسيق الثانوية الأزهرية للدور الأول بدأ يوم 6/8/2017 على أن ينتهي يوم 13/8/2017 كما أعلن رئيس جامعة الأزهر عن فتح باب التنسيق للطلاب بالدور الثاني بعد اعتماد نتيجة الدور الثاني بيومين.
عن الموضوع
استعدادات بالمناطق استعدادًا لامتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : استعدادات بالمناطق استعدادًا لامتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips