جديد البوابة

تسليم الكتب الدراسية للطلاب غير مرتبط بدفع المصروفات

اليوم .. انطلاق الدراسة وسط متابعة مكثفة من قطاع 

المعاهد الأزهرية

تسليم الكتب الدراسية للطلاب غير مرتبط بدفع المصروفات



فتَح العامُ الدراسيّ اليومَ الأحد 24 ديسمبر 2017 أبوابَه، بكلِّ المراحل التعليمية، بجميع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، وسط متابعةٍ مُكَثَّفَةٍ من قطاع المعاهد الأزهرية؛ لضمان ضَبْطِ العمليّة التعليميّة مع أوّلِ يومٍ دراسيٍّ، والتشديد على الالتزام بتعليمات القطاع فيما يَخصّ الكتبَ الدراسيّة، وحضور المدرسين، والالتزام باليوم الدراسيّ الكامل، وتَحَمُّل كلِّ فردٍ مسئوليّتَه.
وكان قطاع المعاهد الأزهرية قد أعلن الانتهاء من تهيئة كافّة المعاهد الأزهرية، وكذلك الانتهاء من كافّة أعمال الترميمات؛ حتى يتمَّ استقبالُ الطلاب بالشكل المُمَيَّز، من خلال توفيرِ أماكنَ مناسبةٍ لهم.
كما نشَر القطاع على "بوابة الأزهر" الخطّةَ الدراسيّةَ لكلِّ المراحل الدراسية: الابتدائية والإعدادية والثانوية، مشدّدًا على ضرورة التزام المدرسين بالخطة الموضوعة للدراسة وعدم الإخلال بها.
كما أعلن القطاع أنه سوف يتمّ تسليم الكتب الدراسية للطلاب مع أوّلِ يومٍ دراسيّ، مضيفًا أن تسليم الكتب غيرُ مرتبطٍ بدفْع المصروفات الدراسية، على أن تكونَ الحصّةُ الأولى  في أوّلِ يومٍ دراسيٍّ تتعلّق بالتحدُّث عن: المواطنة، وبَثّ روح الانتماء للوطن .
عن الموضوع
تسليم الكتب الدراسية للطلاب غير مرتبط بدفع المصروفات إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : تسليم الكتب الدراسية للطلاب غير مرتبط بدفع المصروفات 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips