جديد البوابة

الأمير يتفقد مركز تصحيح الثانوية الأزهرية للدور الثاني 2017

الأمير يتفقد مركز تصحيح الثانوية الأزهرية.. ويشدد 

على ضرورة إعطاء كل ذي حق حقه


تفقد الأستاذ الدكتور/ محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، مركز تصحيح الدور الثاني للشهادة للثانوية، حيث تابع مراحل التصحيح واطمأن على سير العمل داخل المركز.
وشدد رئيس القطاع على اعطاء كل ذي حق حقه، قائلا لن نقبل بضياع درجة أو أقل من حق أي طالب من أبنائنا الطلاب، ثم انتقل رئيس القطاع إلى تفقد مركز تقييم معلمي القرآن الكريم للوقوف على مستوى كل معلم من حفظة الكتاب الكريم.
يُذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية للقسمين العلمي، والأدبي" الدور الثاني " قد انتهت في الثامن والعشرين من شهر أغسطس 2017.
وأكد الدكتور الأمير أن نتيجة الدور الثاني سوف يتم إعلانها فور الانتهاء من أعمال الرصد، والمراجعة والتي تتم بشكل متأني حتى يحصل جميع الطلاب على حقوقهم كاملة. 
كان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قد أضاف في حديث خاص لبوابة الأزهر أنه تم تحديد ثلاثة مراكز أساسية مجمعة لتصحيح مواد الدور الثاني بثلاث محافظات فقط هي القاهرة، والغربية، والمنيا، كما تم التنبّيه على كل المشاركين في أعمال التصحيح الالتزام بمعايير تصحيح الدور الأول، من تحري للدقة المتناهية، ومراعاة مصلحة الطلاب، وعدم التسرع في عملية التصحيح حتى يحصل كل طالب عل حقه.
عن الموضوع
الأمير يتفقد مركز تصحيح الثانوية الأزهرية للدور الثاني 2017 إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : الأمير يتفقد مركز تصحيح الثانوية الأزهرية للدور الثاني 2017 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips