جديد البوابة

طبيب أزهرى يعالج تشوهات عظام الأطفال المعقدة بنسبة 100 %

طبيب أزهرى يناقش تشوهات عظام الأطفال المعقدة بمؤتمر 

الشرق الأوسط بدبى



يشارك الدكتور ياسر البطراوى استاذ جراحة العظام بكلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة فى فعاليات المؤتمر الدولى السنوى الذى تنظمة جمعية الشرق الأوسط لجراحة عظام الأطفال بدولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة دبى .
وأوضح البطراوى أنه يشارك فى المؤتمر ببحث علمى يتناول أحدث الطرق العلمية فى تقويم وعلاج الحالات المرضية التى بها تشوهات معقدة متعددة الأبعاد . مشيرا أن محاضرتة تتناول أحدث التقنيات لعلاج تشوهات عظام الأطفال المعقدة والتى تحتاج إلى حسابات خاصة من خلال إستخدام برامج الكمبيوتر ( السوفت وير ) لحساب فارق الطول النهائى عند البلوغ لافتا أن من مميزات هذه الطريقة الحديثة هى عدم تعرض الطفل لإجراء عمليات كثيرة من خلال التخطيط المسبق ، مضيفا أنه سوف يقوم على هامش المؤتمر بشرح لكيفية إستخدام أجهزة التقويم والتطويل سداسية الأبعاد بإستخدام برامج السوفت وير . جدير بالذكر أن الدكتور البطراوى يعد أول طبيب على مستوى العالم يقوم بتركيب جهازين من أجهزة التقويم سداسى الأبعاد لحالتيين فى مدينة سرايفوا بدولة البوسنة والهرسك منذ شهور بنسبة نجاح كبيرة إقتربت من 100 % .
عن الموضوع
طبيب أزهرى يعالج تشوهات عظام الأطفال المعقدة بنسبة 100 % إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : طبيب أزهرى يعالج تشوهات عظام الأطفال المعقدة بنسبة 100 % 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips