جديد البوابة

مصيف عائلات بمدينة مرسى مطروح لعام 2018م

مصيف عائلات بمدينة مرسى مطروح لعام 2018م



تعلن إدارة رعاية العاملين للسادة العاملين بالأزهر وأسرهم عن فتح باب الحجز بمصيف العائلات بمدينة مرسى مطروح لعام 2018 م، على النحو المبين في الجدول المرفق:

•يتم الحجز في المصيف عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الرابط التالي :
اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 4/3/2018م، ويتم غلق باب الحجز عن المصيف يوم الاثنين الموافق 12/3/2018 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا على أن يتم إجراء قرعة للسادة الحاجزين يوم الأربعاء الموافق 14 / 3 / 2018 م بمكتب فضيلة الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر بمعرفة لجنة صندوق الخدمة، ويتم إعلان أسماء السادة الفائزين في القرعة على بوابة الأزهر الإلكترونية في اليوم التالي من إجراء القرعة يوم الخميس الموافق 15/3/2018 م.
• على السادة الفائزين بالقرعة في المصيف التقدم بطلب اشترك معتمد من جهة عملهم ومرفق به المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين إلى إدارة رعاية العاملين بالإدارة المركزية للموارد البشرية داخل جامعة الأزهر بالحسين وتسديد قيمة إيجار الشقة وذلك (اعتبارا من يوم الأحد الموافق 18/3/2018م) وفي حالة وجود أماكن شاغرة بالمصيف سوف يتم حجزها عن طريق إدارة رعاية العاملين بعد الانتهاء من الحجز للسادة الفائزين بالقرعة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 25/3/2018م، وفي حالة التبادل أو التنازل بين المشتركين الرجوع إلى إدارة رعاية العاملين.

طلب الاشتراك

• على السادة الفائزين بالقرعة من لم يلتزم بالمواعيد المحددة للحجز أو مواعيد تسديد الاشتراكات يعتبر أسقط حقه في القرعة ويتم استبعاده.
• تسدد الاشتراكات لمن وقع عليه الاختيار بالقرعة بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين.
• يسدد المشترك مبلغ (100) مائة جنيه تأمين لمشرف الفوج عند استلام الشقة ويرد إليه في نهاية الفوج بعد تسليمه الشقة بمحتوياتها سليمة.
عن الموضوع
مصيف عائلات بمدينة مرسى مطروح لعام 2018م إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : مصيف عائلات بمدينة مرسى مطروح لعام 2018م 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips