جديد البوابة

رئيس قطاع المعاهد يعقد اجتماعًا ورؤساءَ لجان الثانوية الازهرية

استعدادًا للثانوية الأزهرية.. رئيس قطاع المعاهد يعقد 

اجتماعًا ورؤساءَ اللجان 





عقد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ صالح عباس جمعة، اجتماعًا موسَّعًا ورؤساءَ لجان الشهادة الثانوية، المُرَشَّحين من قِبَل رؤساء الإدارات المركزية، وذلك عن مناطق: القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية، بمجمع معاهد مدينة نصر.
ناقَش رئيسُ القطاع خلال الاجتماع كل القواعد المنظِّمة لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وطرق توزيع "البوكليت" على الطلاب باللجان المختلفة، وحَظْر استخدام "الموبايل" نهائيًّا للطلاب ولكل القائمين على أعمال الامتحانات، عدا رئيس اللجنة ووكيله الثقافي، بشرط أن يكون هاتفًا عاديًّا وبدون كاميرا.
وأكّد "عباس" للمرشحين ضرورة أن يتحمل رؤساء اللجان "المرشحين" الأعباء والأمانة الملقاة على عاتقهم، وأن يبذلوا الجهد المطلوب منهم؛ لأنه كما يثاب المجتهد سيُعاقَب المُقَصِّر.
يُذكر أن الإدارة المركزية للامتحانات عَقدت على مدار أسبوعين اجتماعاتٍ موسَّعةً مع رؤساء لجان المناطق الأزهرية؛ لمناقشة التعليمات الخاصة بالامتحانات، وضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط المُنَظِّمة لعملية الامتحانات بكل دِقّة، كما فَتحت "امتحانات الأزهر" البابَ أمام الحضور لتَلَقّي الأسئلة والاستفسارات؛ للرد عليها بكل دِقّةٍ ومناقشتها.
عن الموضوع
رئيس قطاع المعاهد يعقد اجتماعًا ورؤساءَ لجان الثانوية الازهرية إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : رئيس قطاع المعاهد يعقد اجتماعًا ورؤساءَ لجان الثانوية الازهرية 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips