جديد البوابة

موعد بدء أعمال تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية الازهرية ترم ثان 2018

الجمعة المقبل.. بدء أعمال تصحيح الشهادتين الابتدائية 

والإعدادية الازهرية الترم الثاني 2018



أعلن الشيخ علي خليل، رئيس الإدارة المركزية للتعليم بقطاع المعاهد الأزهرية، عن موعد بدء أعمال التصحيح للشهادتين الإعدادية والابتدائية.
وفقًا لما كشف عنه خليل لبوابة الأزهرية سوف تبدأ أعمال التصحيح الجمعة الموافق 25/5/2018، على أن يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق.
وأضاف رئيس الإدارة المركزية للتعليم، بأنه تم إرسال خطابات التصحيح للمصححين مطلع الأسبوع الحالي ولن يقبل أي عذر عن التصحيح إلا من خلال القومسيون الطبي.
وأكد خليل أنه تم انتداب مدرسين على درجة عالية من الكفاءة لتصحيح أوراق الطلاب في الشهادتين علاوة على أنه تم اختيار مراكز تصحيح تليق بهم بدواوين عام المناطق الأزهرية أو بالمعاهد القريبة منها.
يذكر أن طلاب الثانوية الأزهرية بأقسامها العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية يستعدون للامتحانات أخر العام، والتي ستنطلق الثلاثاء المقبل 29/5/2018 للقسم العلمي والأربعاء 30/5/2018 للقسم الأدبي.
وانتهت امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية، اليوم الثلاثاء 22/5/2018، على مستوى الجمهورية في حين تنتهي غدًا الأربعاء 23/5/2018 أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بمادتي الجبر والحاسب الآلي.


عن الموضوع
موعد بدء أعمال تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية الازهرية ترم ثان 2018 إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : موعد بدء أعمال تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية الازهرية ترم ثان 2018 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips