جديد البوابة

الهدوء يسود امتحانات مادتي البلاغة والاستاتيكا للقسم العلمي

الهدوء يسود امتحانات مادتي البلاغة والاستاتيكا للقسم العلمي 


سادت حالة من الهدوء لجان امتحانات الثانوية الأزهرية، حيث أدّى اليومَ الأحد 3 يونيو 2018، طلاب الشهادة الثانوية امتحانهم، في مادتي: البلاغة والاستاتيكا، للقسم العلمي.
ورصدت غرفة متابعة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بقطاع المعاهد، عددًا من المخالفات اليسيرة التي شابت اللجانَ صباح اليوم، وتتضمن الآتي:ـ
1. تمّ نشْر صفحتين فارغتين بلا إجابة من ورقة امتحان البلاغة للشهادة الثانوية الأزهرية بعد 5 دقائق من بداية اللجنة، علمًا بأنه قد تمّ نشْر عددٍ من الإجابات على أسئلة اختبارٍ للغة العربية على صفحات المواقع الإليكترونية، ولكنها إجاباتٌ خاصة بمادة اللغة العربية للتربية والتعليم، ولا عَلاقة لامتحان الأزهر الشريف بما تمّ نشره على هذه المواقع.
2. تمّ ضبْط الطالب/ إسلام رضا عبد الحليم عبد الجليل، برقْم جلوس: 155773 "علمي" (مستجدّ)، بلجنة سنهور المدينة، في مادة: البلاغة، ومعه أوراقٌ مصوَّرة تخصّ المادة، وتمّ تحرير محضر، وإحالته للشئون القانونية.
3. تمّ ضبط الطالب/ مصطفى محمد أيمن السيد، برقْم جلوس: 178901 "علمي" (معيد) بلجنة أبو مندور، في مادة: البلاغة، ومعه أوراق تخص المادة، وتمّ تحرير محضر، وإحالته للشئون القانونية.
4. تمّ ضبط الطالب/ محمد محمد الشحات حسن، برقْم جلوس: 156989 "علمي" (مستجدّ) بلجنة بيلا، بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، في اختبار مادة: الاستاتيكا، ومعه موبايل، وتمّ عمل محضر، وإحالته للشئون القانونية.
5. تمّ ضبط الطالب/ يوسف محمد محمد محمود، برقْم جلوس: 177187 "علمي" (مستجدّ) بلجنة المرج، بمنطقة القاهرة الأزهرية، في مادة: البلاغة، ومعه موبايل، وتمّ تحرير محضر، وإحالته للشئون القانونية.
عن الموضوع
الهدوء يسود امتحانات مادتي البلاغة والاستاتيكا للقسم العلمي إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : الهدوء يسود امتحانات مادتي البلاغة والاستاتيكا للقسم العلمي 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips