جديد البوابة

الامام الاكبر يوفد صالح للعزاء في معلم ازهري بالبحيرة

الإمام الأكبر يوفد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية لتقديم 

واجب العزاء في معلم أزهري بالبحيرة 


أناب الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، فضيلة الشيخ صالح عباس جمعه، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، في تقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة الأستاذ رمضان رزق حسن، شهيد العلم، والموجه بإدارة أبو المطامير التعليمية، منطقة البحيرة الأزهرية، والذي توفي إثر تعرضه لحادث أليم أثناء قيامه بنقل أسئلة مادة الكيمياء إلى مقر لجنة الاختبار في آخر أيام امتحانات الثانوية الأزهرية.
وقد نقل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية إلى أسرة الشهيد تعازي فضيلة الإمام الأكبر، في الوقت الذي أعربت فيه أسرة الفقيد الراحل، عن بالغ شكرها وتقديرها، وعظيم امتنانها لفضيلة شيخ الأزهر، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية، على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة التي خففت عنهم الكثير من آلام الفراق، مؤكدين على اعتزاز الراحل بالانتماء للأزهر، وحرصه على أداء واجباته الوظيفية على أكمل وجه.
وفي سياق متصل نقل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية تحيات فضيلة الإمام الأكبر للموقف البطولي للأستاذ منصور محمد كامل، الموجه بإدارة حوش عيسى التعليمية بالبحيرة، والذي أصيب بنفس الحادث، وحرص بالرغم من إصابته على تأمين وصول الأسئلة، آنذاك، إلى اللجان المقررة في المواعيد المحددة.. كما نقل تقدير شيخ الأزهر للموقف البطولي له ومنحه مبلغ عشرة آلاف جنيه كمكافأة .
كما توجه "عباس" بالشكر إلى رجال الأمن الأوفياء؛ للجهد الذي بذلوه في سبيل نقل الأسئلة قبل مواعيد بدء الاختبارات حرصًا منهم على مصلحة الطلاب، حيث حرصوا على وصول الأسئلة في ميعادها دون تأخير
وفي لفته طيبة قرر فضيلة الإمام الأكبر صرف مكافأة قدرها عشرون ألف جنيه لأسرة المتوفى .
عن الموضوع
الامام الاكبر يوفد صالح للعزاء في معلم ازهري بالبحيرة إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : الامام الاكبر يوفد صالح للعزاء في معلم ازهري بالبحيرة 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips