جديد البوابة

رعاية العاملين بالأزهر تُعلن عن رحلةٍ لبانوراما "شكشوك" بالفيوم

رعاية العاملين بالأزهر الشريف تُعلن عن رحلةٍ لبانوراما 

"شكشوك" بالفيوم 



تُعلن إدارة رعاية العاملين بالأزهر الشريف، عن قيامها برحلةٍ أُسريّةٍ وشبابيّةٍ، إلى قرية بانوراما "شكشوك" السياحية بالفيوم، شاملةً: المواصلاتِ، ووجبتَي الإفطار والغداء، وذلك يوم الجمعة الموافق 22/3/2019م.
وستكون قيمة الاشتراك في الرحلة (160) جنيهًا، لكلٍّ من: الفَرد، أو المُرافِق (الزوج/ الزوجة/ الأولاد/الوالدين).
ويتمّ فتح باب الحجز اعتبارًا من اليوم السبت الموافق 16/2/2019، من هنـــــــا
على أن يُغلقَ باب الحجز، يومَ الخميس 21/2/2019م.
مع العلم؛ أنه سيتمّ إجراء قُرعةٍ للسادة الحاجزين في الرحلة، بمكتب الأمين العامّ للمجلس الأعلى للأزهر، بمعرفة لجنة صندوق الخِدمة، كما سيتمّ إعلان أسماء السادة الفائزين في القُرعة، يومَ السبت الموافق 23/2/2019م.
تُسَدَّد قيمة الاشتراكات لمَن وقَع عليهم الاختيارُ بالقُرعة، بمشيخة الأزهر، لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذن توريد، يتمّ بمعرفة إدارة رعاية العاملين، اعتبارًا من الأحد الموافق 24/2/2019 حتّى يوم الأحد الموافق 3/3/2019م.
وعلى السادة الفائزين بالقُرعة: تقديم طلب الاشتراك مُعتمَدًا من جهة عملهم، ومُرفَقًا به المستندات الدالة على صِلَة القرابة للمُرافِقين، إلى إدارة رعاية العاملين، بالإدارة المركزية للمَوارِد البشرية– الإدارة العامّة للشئون الوظيفية– داخل جامعة الأزهر، فَرْع الحُسَين.
ويُرجى العلم؛ أنه سيتمّ استبعاد مَن لا يلتزمْ بالمواعيد المُحَدَّدة في تسديد الاشتراكات، وسوف يتمّ تصعيد غيره بدلًا عنه.
كما سيبدأ تَحَرُّك السيارات الساعة 7 صباحًا، مِن: أرض المَلاعب– خلف معهد فتَيات البُعوث– خلف التوريدات- بجوار حديقة الفِردَوس.
عن الموضوع
رعاية العاملين بالأزهر  تُعلن عن رحلةٍ لبانوراما "شكشوك" بالفيوم إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : رعاية العاملين بالأزهر تُعلن عن رحلةٍ لبانوراما "شكشوك" بالفيوم 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة-بوابة ازهري التعليمية
Blog Tips